كريمات تكبير القضيب

 

كريمات تكبير القضيب

 

تنتشر إعلانات منتجات تكبير القضيب وإجراءاته في كل مكان على شبكة الانترنت. وتتنوع هذه المنتجات من حبوب إلى كريمات ودهونات وأدوات وحتى تمارين لتكبير القضيب.

 

حجم القضيب: لماذا كل هذا الاهتمام؟

إن الاهتمام بحجم القضيب مسألة قديمة جداً حيث كثيراً ما كان يتم ربط حجم القضيب بالرجولة والسيادة في المجتمعات القديمة ، وفي العصر الحديث ازداد الاهتمام بهذا الموضوع نتيجة انتشار المواقع والأفلام غير الأخلاقية.

أفضل كريم لتكبير الذكر مجرب


 إن الخوف من أن يبدو القضيب صغيرًا أو أن يكون صغيرًا جدًا لدرجة لا تستطيع بها إشباع زوجتك أثناء الجماع يعد أمرًا شائعًا. لكن قبل أن تفكر في زيادة حجم القضيب عليك أن تسأل نفسك هل زوجتك يهمها الحجم أم لا ؟ جدير بالذكر أن فهم احتياجات الزوجة ورغباتها يمكنه أن يحسّن العلاقة الجنسية دون زيادة حجم القضيب.

 

الدعاية المنتشرة

تقدم الشركات العديد من أنواع العلاجات غير الجراحية لتكبير القضيب. وكثيرًا ما يُروَّج لها بإعلانات تظهر بمظهر جاد، ويُرفق بها موافقات من باحثين "علميين".

لكن إذا دققت النظر، فسترى أن مزاعم سلامة هذه المنتجات ومدى فعاليتها غير مثبتة. بل قد تحتوي هذه المنتجات على مكونات يُحتمل أن تكون خطرة، ليست مذكورة على الملصق.

يعتمد المسوقون على الإعلانات التي يظهر فيها أشخاص يوصون باستخدام المنتج. كما قد يستخدم المسوقون بيانات ليست دقيقة وصورًا مفبركة للشخص قبل استعمال المنتج وبعده. ويستغل مروجو هذه المنتجات ثغرة في القوانين الآوروبية والأمريكية وهي أن انتاج وتسويق المكملات الغذائية لا يتطلب الحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء . لذلك لا يتعين على الشركات المصنعة إثبات مدى فعالية المنتج وهذه الفجوة القانونية سمحت بدخول مئات الأصناف التي تدعي مقدرتها على زيادة حجم القضيب.

 

كريمات تكبير القضيب

هناك الكثير من الأنواع من كريمات ودهونات تكبير القضيب يمكن تقسيمها حسب المواد الرئيسية المكونة لها :

دهون تكبير الذكر
المحتوية على الفيتامينات

معلوم لدى الجميع أهمية الفيتامينات لجسم الإنسان ، لكن في موضع تكبير القضيب لا يوجد فيتامين أثبت أنه بإمكانه تكبير القضيب سواء كان الفيتامين كريم أو حبوب.

المحتوية على المرطبات

بعض المنتجات الموجودة في السوق تكون المادة الأساسية فيها كريمات مرطبة للبشرة ، يدعى مروجوها أنها تعمل على تكبير القضيب ، هذه الكريمات خطرة وقد تسبب أمراض جلدية وسرطان في جلد القضيب إذا تم استخدامها لفترات طويلة دون استشارة طبيب محتص ومع هذا كله لا تقوم هذه الكريمات بزيادة حجم القضيب.

المحتوية على خلاصة الأعشاب والنباتات

هناك مجموعة من الأعشاب والنباتات أثبتت بعض الدراسات أنها تزيد الرغبة الجنسية عند تناولها ، لكن لم تنجح الدراسات في إثبات فعاليتها في تكبير القضيب ، وينصح قبل استخدامها أخذ المشورة الطبية حيث تتعارض مع كثير من أمراض الكبد والكلى وتخثر الدم .

المحتوية على المنثول

المنثول  أو ما يعرف بـ "كافور النعناع" يستخدم في كثير من كريمات المساج والعضلات، والذي يعطي الجسم رائحة وطعماً يُشعر بالبرودة ، لكن لم يثبت أنها تزيد من حجم القضيب

المحتوية على الليدوكين

الكريمات المحتوية على الليدويكين و بريلوكايين من الكريمات المشهورة لعلاج سرعة القذف ولها فعالية جيدة وتعتبر آمنة ، لكنها لا تعمل على زيادة حجم القضيب.

المحتوية على هرمونات

تعتبر الكريمات المحتوية على الهرمونات مثل التستوستيرون أحد أخطر أنواع الكريمات خصوصاً للشباب حيث أثبتت الدراسات أنها تسبب العقم كما يمكن أن يتم امتصاصها من المهبل مما يسبب العديد من المشاكل الجنسية والهرمونية  لدى الزوجة . علاوة على ذلك لم يثبت أنها تزيد من حجم القضيب لدى البالغين.

خلاصة القول

لا يوجد دليل من الأدلة العلمية التي تدعم فعالية الكريمات لتكبير القضيب. فالطرق المعروضة في الإعلانات غير فعالة، وقد يؤدي بعضها إلى إلحاق ضرر بالقضيب. لذلك، فكِّر مليًا قبل تجربة إحدى هذه الطرق.



للاطلاع على الطرق الأخرى لتكبير القضيب 👇





أحدث أقدم

نموذج الاتصال